الاثنين، 1 أغسطس 2016

6 بوكيمونات لن تستطيع إصطيادها في لعبة Pokémon Go

6 بوكيمونات لن تستطيع إصطيادها في لعبة Pokémon Go

6 بوكيمونات لن تستطيع إصطيادها في لعبة Pokémon Go

تعبتر لعبة Pokémon Go من بين أكثر الالعاب انتشارا في الوقت الحالي حيث تحظى هذه اللعبة حاليا بشهرة كبيرة جدا في مختلف أنحاء العالم و قد تحدثنا في موضوع سابق عن كيفية تحميل لعبة Pokémon Go  مع شرح كيفية اللعب ، إلى جانب أننا تحدثنا ايضا عن مواضيع اخرى بخصوص لعبة Pokémon Go  و التي تستطيع الإطلاع عليها عبر الضغط هنا
و مع كون لعبة Pokémon Go  من بين اشهر الألعاب و أكثرها إستخداما فإن العديد من المستخدمين يجربون حظهم في اللعبة عن طريق إصطياد البوكيمونات عبر التجول في الشوارع بالإعتماد على الخريطة التي توفرها لعبة Pokémon Go  ، لكن و مهما قمت بإصطياد البوكيمونات فإن هناك أنواع معينة من البوكيمون يكاد يكون من المستحيل أن تستطيع إصطيادها و في هذه التدوينة سوف نتعرف معا على 6 بوكيمونات يصعب جدا إيجادها و إصطيادها لكونها نادرة جدا .
1 – بوكيمون Kangaskhan
لن تستطيع إصطياد هذا البوكيمون لسبب واحد سهل و بسيط و هو أن بوكيمون Kangaskhan يتواجد في دولة واحدة فقط و هي أستراليا ، و هذا يعني أنه يجب عليك أن تسافر إلى استراليا إذا أردت إصطياده لأنك طالما تقطن في بلد غير أستراليا لن تصادف بوكمون Kangaskhan أبدا على الخريطة.
2 – بوكيمون Farfetch’d 
بالنسبة لهذا البوكيمون فإنه موجود فقط في آسيا و لم يسبق لأي شخص خارج القارة الآسيوية ان قام بإصطياده ، كما أنه نادر جدا و عدد قليل فقط من المستخدمين من بين الملايين هم من إستطاعوا الحصول على بوكيمون Farfetch’d .
3 – بوكيمون Ditto 
من بين البوكيمونات النادرة جدا و التي إلى غاية الوقت الحالي لم يستطع اي مستخدم للعبة بوكيمون جو الحصول عليه هو بوكيمون Ditto و الذي يعتبر من بين أقوى البوكيمونات على الإطلاق لكونه يستطيع التحول إلى شكل أي بوكيمون آخر و إستعمال قوته .
4 – بوكيمون Zapdos

يعتبر بوكيمون Zapdos من بين البوكيمونات الطائرة و بسبب كونه طائرا فإنه غير متاح بكثرة على لعبة بوكيمون جو حيث يتواجد في منطقة معينة لا أحد يعرفها بالضبط و من النادر جدا أن تقابل هذا الطائر طالما أنك في المنقطة العربية بل يكاد يكون من المستح 
5 – بوكيمون Mew
                                      .
بوكيمون Mew من بين البوكيمونات القوية جدا و بما أنه أقوى البوكيمونات التي يمكن الحصول عليها فإنه ضئيل جدا في اللعبة و يصعب إيجاده أو الحصول عليه لذا لا تستغرب إذا لم تستطع مشاهدته إطلاقا أثناء بحثك عن البوكيمونات .
6 – بوكيمون Mr. Mime
البوكيمون ذو الشكل المضحك Mr. Mime  أيضا من بين البوكيمونات التي يصعب الوصول إليها و ذلك لسبب واحد و هو أنه موجود في الدول الأوروبية فقط و غير متاح في أي دول خارج أوروبا .








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أخبار التقنية :

جميع الحقوق محفوظة ل th3pro 2016